كيفية التعامل مع الوقوع في الحب مع السابقين

الحصول على تفكك يمكن أن يكون من الصعب حقا - وخصوصا عندما كنت لا تزال باقية مشاعر السابقين.عندما كنت تنفق قدرا كبيرا من الوقت مع شخص ما، استغنائه منهم يمكن أن يشعر مثل أصعب شيء على هذا الكوكب.إذا كنت تشعر أنك لا تزال في حالة حب مع السابقين الخاص بك، فإن عملية استغنائه عن مشاعرك والتحرك في الحياة يمكن أن يكون محبطا ومضيعة للوقت.

الصور قديم بولارويد
(kcslagle / صور ستوك / غيتي)

فهم هذا الوضع الخاص بك ربما يمكن أن تعمل أبدا.الاعتراف بهذه الحقيقة قد يضع لك على طريق الحصول على أكثر من السابقين الخاص بك - من أجل الخير.إذا كنت والسابقين الخاص بك فضت في المقام الأول، وبالتأكيد كان لسبب ما.بعد كل شيء، التحطم لا يحدث فقط من فراغ.هناك كمية معينة من عدم الرضا، سواء على الجزء الخاص بك أو جانبه، كان في الوجود.استعرض تلك الحقيقة أنه على الرغم من لا يزال لديك مشاعر السابقين الخاص بك، ويتم علاقة لسبب ما.النظر في إمكانية أن ما تشعر به لالسابقين الخاص بك ليست في الحقيقة حتى الحب، ولكن ربما الحنين بدلا من ذلك.الغياب يزيد القلب ولوعا، كما يقول المثل القديم.

امرأة تبحث بعناية من نافذة
يعقوب Wackerhausen / ستوك / غيتي

تجاهل بقايا علاقتك.قد تكون العملي

ة مؤلمة، ولكن قد يكون من المفيد في نهاية المطاف.إذا كنت لا تزال تشعر يحب لالسابقين الخاص بك، وبعد تذكير للاتحاد فشل قد تجعل فقط عملية الشفاء أصعب ويستغرق مزيدا من الوقت.تنظيف غرفة النوم الخاصة بك، سواء كنت رمي ​​بعيدا لقطات حنون من اثنين من أنت معا في حديقة الحيوان أو الحاضر أعطى السابقين الخاص بك في الذكرى السنوية الأولى.إذا لم يكن لديك قلب لرمي تذكارات بعيدا، على الأقل حزمة لهم ووضعها في مكان ما بعيدا عن الأنظار.

امرأة شابة الفراغات
Wavebreakmedia المحدودة / صور Wavebreak الإعلام / غيتي

الانفتاح على الآخرين.التعامل مع المشاعر الخاصة بك عن طريق مشاركتها مع الناس الأكثر أهمية في حياتك، مثل أقرب أصدقائك.إذا كنت تشعر بالضيق ولا سيما الضعفاء وعن مشاعرك لالسابقين الخاص بك، في محاولة للحصول من خلالها عن طريق التحدث عنها مع الناس تحب وتثق بها أكثر.في بعض الأحيان، مجرد الإفراج عن العواطف يمكن أن تقطع شوطا طويلا في التعامل معهم.

صديقين الحديث على الأريكة
رؤية رقمية. / صور PhotoDisc ل/ غيتي

فكر آفاق رومانسية في المستقبل.وقف الخوض في الماضي.إذا السابقين الخاص بك هو السابقين، ومن ثم قد يكون ذلك علامة على شخص أفضل بالنسبة لك هو هناك ينتظر.بدلا من الحداد بقلق شديد ما كان يمكن أن يكون مع السابقين، والنظر في فكرة أنك الآن متاحة لتلبية - وتقع في الحب مع - سمات الروح الحقيقية.عند إغلاق البوابة على طموحاتك مع شخص واحد، يمكنك فتح نفسك تصل إلى احتمالات أخرى مثيرة.

يلتقي رجل امرأة في حانة
رؤية رقمية. / صور PhotoDisc ل/ غيتي

تحتل عقلك.وأكثر انشغالا أنت، وقتا أقل لديك للتركيز على السابقين الخاص بك.جعل محاولة صادقة للمضي قدما في الحياة عن طريق الحفاظ على مشغول.التركيز على التعليم الخاص بك أو المهنية.الحفاظ على حياة اجتماعية نشطة مع الأصدقاء.متابعة مصلحة رائعة جديدة، سواء كان هو تعلم كيفية التحدث باللغة الإيطالية أو الفخار.تفعل ما عليك القيام به لأخذ الضوء من السابق، في حين إثراء في وقت واحد العقل وحياتك.

امرأة يجعل الفخار
DAJ / صور الامانة / غيتي

إزالة التوتر.عندما كنت مستاء السابقين وتفكك، فمن الطبيعي أن يكون لديك الكثير من المشاعر الزائدة من التوتر والقلق.استرخاء الجسم والعقل من خلال أنشطة عاكسة مثل التأمل واليوغا.خيار آخر للحصول على كل مشاعرك من هو القلم لهم في مجلة الشخصية أو اليوميات.يمكن الاعتراف مشاعرك تكون بطريقة صحية وفعالة للشفاء وإحداث تغيير في الحياة.صور

امرأة تتوسط في فئة اليوغا
فيوز / فيوز / غيتي